ابتسام .
صراحه مرره عجبتني كنت متخوفه من سعرها وصلتني بسبوع وكنت خايفه من التوصيل والتغليف يجنن والريحه كل شي حلو ماشاءلله
فهد العتيبي
جميلة جداً ولاغلطة
علي عبد الحبيب
ماشاء الله بضاعه حلوه اشكر متجر ايفيت واشكرهم عن الاهتمام المتواصل
دينا هليل
جدجميل وجاء مفس ماطلبت اشكركم
منوة الحربي
كان المنتج مره جميل والمقسات مضبوطه وخامت العبايه جميل وموديلها حلو الف شكر الفت
نزهة التفاحي
بصراحة روعة واولها حلو عجبني مرة
مي العقيل
وش اقول وش اخلي التغليف رائع ومهتمين بأدق التفاصيل العبايات قماشهم مضبوط وكريب اصلي ووصلوني مبخرات ومعطرات ومكويات ومعاهن بطاقة اهداء لطيفة بعبارات جميلة 🥰
رشا الحازمي